الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


صافرة مايكل أوليفر تقود مباراة إسبانيا وكرواتيا

تم تعيين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة إسبانيا وكرواتيا يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا 2024 التي ستقام على ملعب برلين الأولمبي.

وسيساعد أوليفر، البالغ من العمر 39 عاما ووهو حكم دولي منذ عام 2012، مواطنيه ستيوارت بيرت ودان كوك على خطوط التماس، بينما سيكون الحكم الرابع أنتوني تايلور، وستكون تقنية الفيديو بقيادة ستيوارت أتويل.

ويتمتع أوليفر بخبرة واسعة في إدارة مباريات الفرق الإسبانية في المسابقات الأوروبية، كما سبق له أن أدار مباريات للمنتخبين.

وفي الواقع، فقد أدار هذا العام المباراة الودية بين إسبانيا وكولومبيا في 22 مارس/آذار في ملعب لندن، والتي فاز بها المنتخب الكولومبي 1-0.

وكانت تلك آخر مباراة يديرها للمنتخبات الوطنية قبل بطولة أمم أوروبا.

وفي كأس العالم الأخيرة في قطر، أدار أوليفر مباراة ربع النهائي بين كرواتيا والبرازيل، حيث فاز الفريق الكرواتي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين الإضافي.

كما أدار مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 (التي أقيمت في عام 2021) بين إسبانيا وسويسرا، والتي فازت بها إسبانيا أيضا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

وفي المباراتين الأخريين اللتين أدارهما للمنتخب الإسباني، فازت إسبانيا على الكيان الصهيوني 4-1 في مارس/آذار 2017 في تصفيات كأس العالم، وتعادلت 1-1 مع البرتغال في يونيو/حزيران 2022 في دوري الأمم الأوروبية.

من ناحية أخرى، فازت كرواتيا في مباراة ودية على كوريا الجنوبية 4-0 وعلى قبرص 3-0 في تصفيات كأس العالم، لكنها خسرت أمام البرازيل 2-0 في مباراة ودية وأمام البرتغال (2-3) في دوري الأمم الأوروبية في نوفمبر/تشرين ثان 2020.


 
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS