الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


نجم المجر يرفع راية التحدي في وجه ألمانيا قبل اليورو

رفع ويلي أوربان، لاعب منتخب المجر وقائد لايبزيج، راية التحدي في وجه خصوم منتخب بلاده في اليورو، التي تنطلق غدًا الجمعة في ألمانيا.

وتتواجد المجر في المجموعة الأولى في اليورو إلى جوار كل من ألمانيا وسويسرا إضافة إلى إسكتلندا.

واستهل أوربان حواره مع شبكة "سكاي" بالحديث عن مواجهة ألمانيا: "هذه مواجهة خاصة، ولدت بدوري في ألمانيا وألعب في البوندسليجا منذ سنوات عديدة، وهذا سبب خصوصية المباراة، وفي الوقت الأخير تواجهنا مع ألمانيا كثيرًا، ولكن تركيزنا الآن ينصب على المباراة الأولى أمام سويسرا، ولكن بالطبع وبشكل شخصي أتطلع كثيرًا للمباراة أمام الماكينات وإقامة البطولة هناك".

وعن حظوظ المجر في المجموعة، علق: "إذا نظرت إلى قائمة سويسرا، ستجد بها الكثير من اللاعبين ينشطون فقط في البوندسليجا والبريميرليج والدوري الإيطالي، وبالتالي علينا احترام خصومنا، ولكن سبق وأن مررنا بذلك في البطولة الأوروبية الأخيرة وذلك الأمر لن يعيقنا".

وأضاف: "نريد أن نظهر أنه ليس لدينا شيء لنخسره، نريد إثبات أنفسنا وإظهار كيف تطور المنتخب، في النهاية نملك أيضًا الجودة، وإلا لم نكن لنتواجد هنا، نريد إظهار ذلك في أرض الملعب بكل الوسائل".

وبالنظر إلى الخطط الدفاعية لمواجهة ألمانيا، تابع: "نعرف جوليان (ناجلسمان)، وبشكل شخصي عملت معه في لايبزيج، نعرف أيضًا لاعبي البوندسليجا، ونعرف ضرورة عدم منحهم الوقت أو المساحة، الأمر يتعلق بالدفاع الشديد والتحول السريع وتقارب الخطوط وتضييق المساحات".

وزاد: "نحتاج أيضًا للحظ الجيد وحارس المرمى الجيد القادر على التصدي لكرة أو اثنتين غاية في الصعوبة، يجب أن يسير كل شيء على أفضل ما يرام، نحتاج لتقديم المستوى الجيد، خاصة أنه لن نستطيع إبعاد كل شيء أمام لاعبين مثل فلوريان فيرتز وليروي ساني وجمال موسيالا".

وتطرق إلى مستقبله مع لايبزيج: "لدي هدف الفوز بالألقاب، هذا ما أتدرب وأعمل من أجله، وهذا سبب تجديد عقدي حتى عام 2027".

كما تحدث عن تشافي سيمونز وحظوظ بقاءه مع لايبزيج: "هو ذكي للغاية بالنظر إلى عمره الصغير، هو يتمتع بالنضج ويعرف جيدًا ماذا يريد وعليه اتخاذ القرار، وألمح في الأسابيع الأخيرة إلى شعوره بالراحة في لايبيزج وتخيله البقاء مع الفريق".

وختم: "بدوري لا أعرف الآن ما هي الخيارات، وسأكون سعيدًا إذا استمر معنا وسيكون مهمًا للايبزيج الإبقاء على خدماته لعام آخر".
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS