الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


ألونسو: هدفنا تغير خلال الموسم

أقر تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، اليوم الأربعاء، بأن الأولوية الآن لفريقه خوضه لنهائيين خلال 10 أيام المقبلة، أمام أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، وأمام كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا.

وقال تشابي، في تصريحات صحفية: "شرف كبير أن أكون قادرا على الاستعداد لنهائيين في الأيام المقبلة. رغم أنه ما زالت أمامنا مباراة واحدة في الدوري الألماني، وما زال لدينا شيئا لنحققه"، في إشارة إلى حقيقة أن ليفركوزن يمكن أن ينهي الدوري دون هزيمة.

وتابع: "من الواضح أن الأولوية الآن النهائيين، لكن علينا أيضا أن نفكر باحترام في أوجسبورج".

ووسُئل تشابي عن هدفه الذي كان يضعه أمام عينيه في بداية الموسم، فأجاب: "الهدف كان التأهل لدوري أبطال أوروبا. إذا قلنا في أغسطس/آب إننا نريد الفوز بالدوري، لما كان الأمر يبدو واقعيا، ولكن بعد بضع مباريات، بدأنا نعتقد أننا يمكن أن نقدم موسما رائعا، وأننا قد نذهب بعيدا للغاية".

وتولى تشابي ألونسو تدريب ليفركوزن في الموسم الماضي، بينما كان الفريق يحتل أحد مراكز الهبوط، وسرعان ما حقق موجة من النجاحات، قادته إلى خوض 50 مباراة دون خسارة.

وعندما سٌئل المدرب عما إذا كان الفوز بالدوري الأوروبي ليس أمرا خاصا، أجاب: "بطبيعة الحال، إنه أمر استثنائي، لكن ألقابي كلاعب لم تعد ذات أهمية. ما يهم الآن هو ما يمكنني القيام به كمدرب".
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS