الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


برشلونة ولقب وشيك.. ماذا ينتظر باريس في أبريل؟

يخوض باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي مشوارا طويلا خلال شهر أبريل/ نيسان الجاري.

وينتظر إنريكي ولاعبوه 7 اختبارات محلية وقارية في 3 جبهات مختلفة، في إطار مساعي الفريق الباريسي لتحقيق ثلاثية تاريخية بالجمع بين لقب الدوري وكأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا.

وقد يشهد الشهر الجاري تتويج لبي إس جي بلقب الدوري الفرنسي حال تحقيق الفوز في جميع مبارياته أو ربما يستفيد أيضا من هدايا جديدة لمنافسيه.

ويبقى الاختبار الأصعب والأهم لإنريكي ولاعبيه مواجهة برشلونة الإسباني في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقد أفسحت رابطة الأندية الفرنسية الطريق لسان جيرمان بتأجيل إحدى مبارياته في الدوري ليكون جاهزا لاستضافة برشلونة يوم 10 أبريل/ نيسان في حديقة الأمراء، ولن يخوض أي مباراة قبل مواجهة البارسا إيابا في ملعب لويس كومبانيس يوم 16 من نفس الشهر.

ويبدأ العملاق الباريسي مشواره في أبريل/ نيسان الليلة بمواجهة رين في نصف نهائي كأس فرنسا، ساعيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في التأهل لمواجهة أولمبيك ليون بالمباراة النهائية في 25 مايو/ آيار المقبل.

وفي بطولة الدوري الفرنسي يتفوق بي إس جي بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه بريست وذلك بعد مرور 27 جولة.

وخلال شهر أبريل/ نيسان سيلعب بي إس جي 4 مباريات في مسابقة الدوري، منها 3 مباريات على ملعبه حديقة الأمراء أمام كليرمون فوت وأولمبيك ليون ولوهافر أيام 6 و21 و27، بينما يخوض مواجهة واحدة خارج أرضه أمام لوهافر يوم 24.

ويكفي الفريق الباريسي الفوز في 3 مباريات فقط لحسم تتويجه حسابيًا بلقب الدوري خلال الشهر الجاري دون الالتفات لنتائج منافسيه.
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS