الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


أوبلاك: مباراة برشلونة نموذجية.. ومواجهة ليفربول صعبة

قال الحارس السلوفيني، يان أوبلاك، إن الأداء الذي قدمه فريقه أتلتيكو مدريد خلال انتصاره على برشلونة 2-0، هو "النهج" الذي ينبغي أن يسير عليه الأتلتي، حتى "يتطلع إلى إنجازات أكبر"، متوقعا مواجهة "رائعة وقوية وصعبة" أمام ليفربول، الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

وصرح حارس المرمى وأحد قادة "الروخيبلانكوس"، في فيديو للنادي: "أمام برشلونة قدمنا مباراة جيدة جدا، وضد ميلان لم يكن الشوط الأول جيدا بما يكفي، لكننا لعبنا حتى النهاية وانتفضنا في المباراة.. ويجب أن نستمر على نهج مواجهة برشلونة".

وأردف: أمام ليفربول دائما ما تكون المباريات رائعة، فهو ناد عظيم، ويحظى بفريق عظيم.. المباريات أمامهم دائما ما تكون قوية وصعبة، ولن يكون يوم الثلاثاء مختلفا"، مشيرا إلى أن لاعبي "الريدز" حاليا في كامل لياقتهم.

وأبرز أوبلاك "ريمونتادا" الأتلتي في المباراة الأخيرة بين الفريقين قبل الجائحة، على ملعب أنفيلد، حينما قلب الفريق المدريدي الطاولة وفاز 2-3، وتأهل لربع نهائي تلك النسخة من التشامبيونز ليج، مؤكدا أنها كانت "مباراة خاصة للغاية".

وأضاف: "لم نتعامل مطلقا على أساس أن الخسارة أمر مفروغ منه، وفي النهاية عدنا وفزنا.. بالتأكيد هي ذكريات جميلة سنحتفظ بها دائما، لذا يجب أن نفعل الشيء نفسه في المباراة التالية، حتى تبقى الذكريات الجميلة".
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS