الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


ساوثجيت: الليلة محبطة.. واستبدلت كين بسبب ما شاهدته

أكد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، أنه يجب على فريقه تناسي التعادل المخيب أمام أسكتلندا 0-0 مساء الجمعة، قبل مواجهة التشيك، الثلاثاء، ضمن المجموعة الرابعة من منافسات كأس أوروبا 2020.  
 
ولم يقدم المنتخب الإنجليزي العرض المأمول، وتفاجأ بدفاع شرس من المنتخب الأسكتلندي الذي حصل كذلك على الفرص الأفضل في اللقاء.
 
ورغم التعادل، يتواجد المنتخب الإنجليزي في مكان جيد للتأهل إلى ثمن النهائي، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل.
 
وقال ساوثجيت في تصريحات لشبكة "أي تي في" عقب انتهاء اللقاء: "أعتقد أنها كانت ليلة محبطة، نعرف أنه يمكننا أن نلعب بشكل أفضل، يجلب أن نمنح أسكتلندا الإشادة، دافعوا ببسالة ولعبوا جيدا".

وأضاف: "لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة، لكن بعد ذلك فإن الأمر الذي يجب أن يقلقنا في البطولة، هو أن نتأكد من عدم تلقينا الخسارة، نعرف أن الأمر محبط لجماهيرنا لكن يجب أن ننفض الغبار عن أنفسنا ونمضي قدما".
 
وتناول ساوثجيت قيامه بتبديل قائد هجومه هاري كين خلال المباراة، وقال: "احتجنا للمزيد من الانطلاقات من الخلف، شعرت أن ماركوس راشفورد سيمنحنا هذه الطاقة، في تلك اللحظة توجب علينا أن نحاول، يجب أن نتخذ القرارات بناء على ما نشاهده".
 
وتابع: "الفريق كله يجب أن ينظر إلى نفسه ابتداء مني أنا، يجب أن نكون أفضل، لم نفعل ما يكفي للفوز الليلة، محاولات غير كافية للتسجيل، يجب أن نعود للأمر وننظر في سبب ذلك".
 
وعن خياراته المتعلقة بتشكيلته للمباراة، واصل: "لا نزال نعمل على هذه الأنماط، تلعب على مستوى عال من المباريات، وإيجاد الكثافة والمساحات الليلة كان صعبا، أسكتلندا لعبت جيدا، ولم نتمكن من كشفهم".

وأردف: "أعرف تماما المكان الذي نحن فيه الفريق حاليا، إنه فرق شاب وبعض اللاعبين لن يحصلوا على الثقة في ليلة وضحاها مع هذه القوة والضغط، هذا تعليم هائل بالنسبة لهم، وهذا ما يجب أن ننظر إليه عندما نتقدم للأمام".
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS