الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


ميليتاو: أريد تحقيق هذا الحلم مع ريال مدريد

تحدث البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، عن مسيرته مع النادي الملكي وعلاقته بزملائه في الميرنجي.

وقال ميليتاو، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لريال مدريد: "آمل أن أقضي بقية مسيرتي هنا مع ريال مدريد، لكن هذا يعتمد عليّ وعلى أن أعمل بجد كل يوم وأعتني بنفسي لأتأكد أن كل شيء يسير على ما يرام".

وأضاف: "سيكون من المذهل الفوز بدوري أبطال أوروبا، إن الأمر سيكون بمثابة الحلم الذي يتحقق للجميع. أتمنى أن أفوز بالبطولة أكثر من مرة. يجب أن أفكر بشكل إيجابي".

وتابع: "أعتقد أن بإمكاني النجاح هنا وأن أمنح الكثير من السعادة للجماهير. أريد الفوز بالعديد من الألقاب وأن أصنع التاريخ في ريال مدريد. هذا حلمي".

وواصل: "لقد بدأت لعب كرة القدم متأخرًا بعض الشيء، وقمت بذلك في النادي الذي يعمل فيه والدي. عندما أخبرته أنني أريد اللعب، تفاجأ.. سأل الأطفال هناك إذا كنت جيدًا وقال والدي إنه لا يعرف".

وأكمل: "كنت آخر لاعب يتم اختياره، ولكن عندما بدأت اللعب اندهش الجميع. لقد كانت لدي رغبة في اللعب منذ اللحظة التي تعلمت فيها الكثير، ثم نضجت وما زلت أتعلم كل يوم".

وأردف: "عندما وقعت لريال مدريد، حدث كل شيء بسرعة كبيرة. في غضون أقل من عام، كنت في مدريد وأعيش حلمًا وألعب جنبًا إلى جنب مع بعض اللاعبين الرائعين، وجميعهم أبطال بالنسبة لي. أنا سعيد حقًا لوجودي في أعظم نادٍ في العالم".

واستطرد: "أنا وكاسيميرو نتحدث مع بعضنا كثيرًا وهو يساعدني لأنه أكبر مني. أنا ورودريجو وفينيسيوس أحدث منه في النادي، لذا هو يساعدنا".

وختم: "كاسيميرو مثل أخ لي لأن مسيرتنا الاحترافية متشابهة. كلانا من ساو باولو وهو يساعدني أيضًا في المنتخب".
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS