الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


قطر تخطف تعادلًا من باراجواي في أول مشاركة بكوبا أميركا
نجح المنتخب القطري في العودة أمام نظيره البارجوياني، بعدما تعادل معه بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية لكوبا أميركا.
 
منتخب باراجواي استطاع أن يتقدم بهدفين نظيفين، قبل أن يعود العنابي للتعادل في الشوط الثاني من اللقاء، ليهدر بعدها فرصة تحقيق الفوز.
 
وحصد المنتخب القطري أول نقطة في مشاركته الأولى عبر تاريخ كوبا أميركا، متساويًا مع باراجواي، خلف كولومبيا متصدر المجموعة بثلاث نقاط، ثم الأرجنتين في المؤخرة بدون رصيد.
 
ملخص المباراة
 
نجح كاردوزو في تسجيل الهدف الأول لمنتخب باراجواي مبكرًا، بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المواجهة، بعدما ترجم ركلة جزاء حصل عليها فريقه بنجاح.
 
وأهدر المعز علي فرصة تسجيل هدف التعادل لقطر في الدقيقة 16 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية ليحاول اللحاق بها بقدمه، لكنه صوبها بصعوبة في القائم الأيسر لمرمى باراجواي.
 
وكاد بيريز أن يضاعف تقدم باراجواي في الدقيقة 36، بعد ارتباك دفاعي قطري لتتهادى الكرة أمامه، قبل أن يطلق تصويبة قوية تصدى لها الشيب بنجاح.
 
وعاد المعز علي للإهدار من جديد في الدقيقة 45 بعدما إنفرد تمامًا بالمرمى ليصوب الكرة أرضية نحو يدي فيرنانديز الذي أبعد الكرة عن شباكه، لتضيع فرصة تعادل أخرى لقطر.
 
وفي الدقيقة 51، نجح كاردوزو في تسجيل ثاني أهداف باراجواي في اللقاء، إلا أن حكم المباراة ألغاه بسبب وجود حالة تسلل، بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.
 
وضاعف جونزاليس من تقدم باراجواي في الدقيقة 56 من اللقاء، بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة صاروخية سكنت شباك الشيب.
 
وقلص المعز علي النتيجة في الدقيقة 67 بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم في الدفاع وتغير إتجاهها لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.
 
وأدرك خوخي بوعلام هدف التعادل لمنتخب قطر في الدقيقة 77 بعدما إنفرد بالمرمى، ليصوب الكرة في قدم الحارس قبل أن تستكمل طريقها نحو الشباك، رغم محاولات الدفاع لإبعادها.
 
وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:
 
قطر: الشيب، بيدرو، سلمان، الراوي، عبد الكريم حسن، مادابو، عبد العزيز حاتم، بوعلام، الهيدوس، عفيف، المعز علي.
 
باراجواي: فيرنانديز, إيسكوبار, بالبوينا, ألونسو, أرزامينديا, بيريز, روخاس, أورتيز, ألميرون, كاردوزو, دومينجيز
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS