الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


قميص صلاح في الريمونتادا معروض للبيع

تسبب القميص الذي ارتداه المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بملعب "أنفيلد" معقل الريدز في لقاء فريقه أمام برشلونة الإسباني بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في رواج كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وطرحت مواقع إلكترونية متخصصة في التجارة عبر الإنترنت نسخا من قميص صلاح الذي كتب عليه: "لا تيأس أبدا" للبيع بعد الليلة التاريخية في ملعب "أنفيلد" وتأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال بالفوز على برشلونة بنتيجة 4-0 وتحقيق ريمونتادا تاريخية.

ويري بعض من جماهير الريدز أن هذا القميص أسهم في إلهام اللاعبين خلال مواجهة برشلونة، والتي شهدت تأهل ليفربول للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

وصممت تلك المواقع نسخا معدلة بشكل محدود لقميص صلاح للرجال والنساء والأطفال بكافة المقاسات لمن يرغب في شرائه، وتوفرها بالألوان الأسود والأزرق والأحمر.

 ويتراوح سعر القميص ما بين 28 إلى 32 جنيها إسترلينيا أي ما يعادل 36 إلى 41 دولارا، كما تم تصميم أكواب وقبعات مكتوب عليه عبارة "لا تيأس أبدا".

وكان صلاح قد غاب عن لقاء الإياب أمام برشلونة بسبب الإصابة خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل بالجولة الـ37 من البريمييرليج والتي شهدت فوز الريدز بنتيجة 3-2، بعدما اصطدم الفرعون المصري بحارس نيوكاسل ليخرج مصابا.

جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS