الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


إنجلترا تقفز للمركز الرابع في تصنيف "الفيفا"

قفز المنتخب الإنجليزي إلى المركز الرابع في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 1647 نقطة، بعد النتائج المميزة التي حققها في الفترة الأخيرة.

 

ونجح المنتخب الإنجليزي في تحقيق فوزين عريضين على التشيك بنتيجة 5-0 والجبل الأسود بنتيجة 5-1 في الجولتين الافتتاحيتين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.

وحافظ المنتخب البلجيكي على صدارته للتصنيف بـ1737 نقطة، متفوقا على نظيره الفرنسي الذي ظل في الوصافة بـ1734 نقطة، بينما بقي منتخب البرازيل في المركز الثالث بـ1676 نقطة.

وهبط المنتخب الكرواتي إلى المركز الخامس بعدما انخفض رصيده إلى 1621 نقطة، متفوقا على المنتخب الأوروجواياني الذي ارتقى للمركز السادس بـ1613 نقطة، قبل نظيره البرتغالي الذي هبط للمركز السابع بـ1607 نقاط.

وحافظت منتخبات سويسرا وإسبانيا والدنمارك على مراكزها بين الـ10 الكبار من الثامن إلى العاشر على الترتيب.

عربيا ظل المنتخب التونسي على الصدارة في المركز الـ28 عالميا، يليه المنتخب المغربي الذي هبط مركزين ليحتل المركز الـ45، بينما جاء المنتخب المصري في المركز الـ57.

وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الخامس عربيا والسادس آسيويا والـ67 عالميا، متفوقا على منتخب الجزائر الذي جاء في المركز الـ70، بينما حل المنتخب السعودي في المركز السابع عربيا وآسيويا والـ72 عالميا.

جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS