الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


سامبر : عدت إلى برشلونة من أجل البقاء وتشافي قدوتي
أكد سيرجي سامبر طموحه في البقاء رفقة برشلونة خلال الموسم المقبل بعد عودته من تجربة إعارة رفقة غرناطة ، هو الذي سينضم إلى تدريبات الفريق الكتلوني استعداداً للموسم المقبل ابتداءً من صباح يوم غدٍ الأربعاء .
 
وظهر سامبر في مقابلة مع صحيفة “سبورت” حيث قال عن مستقبله مع برشلونة “عدت إلى البرسا من أجل البقاء مع الفريق ، وقعت على عقدٍ يمتد لـ 4 سنوات وتم إخباري بثقة النادي بي ، الخطة كانت بخروجي لموسم واحد على سبيل الإعارة ثم سأعود إلى الفريق الأول وأنا مستعد ومتحمس لذلك ، بإمكاني أخذ فرصتي هنا واللعب مع فريق حياتي” .
 
وعن المنافسة على المراكز في برشلونة قال سامبر “برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم حيث يوجد أفضل اللاعبين ، أنا لست خائفاً من المنافسة والأفضل هو من سيلعب في النهاية .. مركزي المفضل ؟ لطالما قلت أنني أرتاح أكثر في اللعب أمام خط الدفاع ، يمكنني اللعب كوسط ميدان متقدم أيضاً لكنني أرتاح أكثر في الارتكاز” .
 
وتحدث سامبر عن أسطورتي النادي تشافي هيرنانديز وأندريس انييستا حيث قال “أنا من أكبر المعجبين بهما ، أنظر لكل منهما كمثل أعلى ، بالنسبة لمشجع مثلي يحظر مباريات برشلونة في ملعب الكامب منذ عمر الثالثة فـ تشافي وانييستا مرجعين ومثالين يحتذى بهما” .
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS