الأخبار جدول المباريات الباقات SERVERS


أسباب عدم انتقال موراتا لمانشستر يونايتد حتى الآن
ترى صحيفة الماركا أن مهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، يشعر بالإحباط بسبب فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وظهور أنباء تؤكد اقتراب النادي الإنجليزي من التعاقد مع مهاجم إيفرتون، روميلو لوكاكو، بمقابل مادي يفوق 85 مليون يورو.
 
وأكدت الصحيفة أن العلاقة السيئة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد بسبب ما يُعرف بقضية "فاكس دي خيا"، هي السبب الرئيسي وراء تعثر الصفقة، ليتحول مورينيو إلى مهاجمه السابق في تشيلسي، روميلو لوكاكو، لشغل القميص رقم "9".
 
وكانت المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تسير في الطريق الصحيح قبل الساعات الأخيرة، حيث اختلف الطرفان على القيمة النهائية للصفقة، حيث اشترط النادي الملكي 80 مليون يورو، و10 ملايين كحوافز، بينما عرض عليه 85 مليون فقط.
 
كما أكدت الماركا أن مانشستر يونايتد لم يحسم نهائياً صفقة التعاقد مع لوكاكو من إيفرتون رغم تأكيد "BBC" و "Sky Sports" على وجود اتفاق تام بين الطرفين، لتُوضح الصحيفة المدريدية أن هناك أمل لانتقال موراتا إلى الشياطين الحمر.
 
يُشار أن الصحيفة المقربة من ريال مدريد لم تستبعد بقاء موراتا في حال لم يتم إيجاد حل لمستقبله قبل يوم الإثنين، حين سيُباشر تدريباته مع الفريق إن لم ينتقل إلى الدوري الإنجليزي.
جميع الحقوق محفوظة © XTREAM SPORTS